أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )
رواه الطبراني
اللهم اني مغلوب فانتصر
وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
***** لا اله الا الله******
إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران..........................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد..................
.............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
..............................
﷽
قل هو ﷲ أحدﷲ الصمدلم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا أحد
الخضر عليه السلام نبي من اﻻنبياء ... ﻷن ما فعله و قصته سورة الكهف كان بوحي و هو ليس إﻻ للأنبياء إذ قال و ما فعلته عن أمري ... و قال فأراد ربك أن يبدلهما خيرا منه ... فلو كان رجلا صالحا و حسب لقيل فعلها عن طريق المنام إذ ﻻ مجال لمعرفة مراد الله إﻻ بهذا ... ولقيل أن المنامات ﻻ تؤخذ منها اﻻحكام الشرعية و ﻻ تصلح لهذا ...... كما أن الله وصفه فقال و آتيناه من لدنا علما ، ... و هو العلم الذي يسمونه الصوفية بالعلم اللدني و يزعمون أنهم يؤتوه فيقول أحدهم حدثني قلبي عن ربي و ﻻ حظ له من طلب الكتاب و السنة... فوقعوا في الخطايا و فيما ﻻ تحمد عقباه و علق على هذا اﻻمام ابن القيم رحمه الله فقال نعم حدثه قلبه لكن عن من ؟ ليس عن الله بل عن الشيطان أوكلاما نحوه ... و لذا كان كلامي ﻻ يحمل في ثناياه سوى النصح و التذكير و ﻻ أقصد به تجريحا و ﻻ إساءة
اخ مستبصر انت تقول من خلال اقوال الشيوخ ان الخضر نبي بما اوحى الله إليه .
قال الله تعالى (واوحينا الى ام موسى) وقال تعالى (واوحى ربك الى النحل) وقل جل شأنه ( وإذ اوحيت الى الحواريين)
فهل كل هؤلاء انبياء؟
والسلام على من اتبع الهدى
ليس من الفقه أن أفتتح كلامي ب و عليكم السﻻم و رحمة الله و بركاته ثم أنتظر الرد
بالنسبة لﻷخت الثانية محبة الخير أنصحك بكتاب شفاء العليل ﻻبن القيم فإنه يشرح شرحا وافيا ما ذكرته
السلام عليكم أو وعليكم السلام
جميعها تؤدي إلى الدعاء من الله الملك القدوس السلام
ألا أدلكم إلى شي إذا فعلتموه تحاببتم؟؟؟
أفشوا السلام بينكم
فعليكم السلام جميعا دنيا وآخره
و بالنسبة لي هو طالب علم ... و ﻻ أعرف عنه شيئا حتى يزكي نفسه و يقول استعرضت الكتاب و السنة فأقبل منه و ﻻ أدري إن كان أهلا لﻻجتهاد أم ﻻ ... فتعبير الرؤى قد يفتح الله به حتى على اﻷمي ... و العلماء الذين قالوا بنبوته ذكروا أدلة القرآن الظاهرة و استنبطوا منها كابن حجر و ابن تيمية و الشنقيطي الذي أفنى عمره في التفسير
اخبره الشيخ بذلك يا اخي ان يقول السلام عليكم وانها من السنة
لكن هو مصمم على ان يفهم الشيخ خطأ
وحاولت اشرح له ان الشيخ يقصد بان تقول السلام في كلامك
فقلب كلامي ولم يفهم مرادي
وبدأ باسلوب جاف حتى تم حذف رده ويبدوا أني سارفع للادارة امره
و بالنسبة لي هو طالب علم ... و ﻻ أعرف عنه شيئا حتى يزكي نفسه و يقول استعرضت الكتاب و السنة فأقبل منه و ﻻ أدري إن كان أهلا لﻻجتهاد أم ﻻ ... فتعبير الرؤى قد يفتح الله به حتى على اﻷمي ... و العلماء الذين قالوا بنبوته ذكروا أدلة القرآن الظاهرة و استنبطوا منها كابن حجر و ابن تيمية و الشنقيطي الذي أفنى عمره في التفسير
اخبرك الشيخ بأنه يطلب منك دليل من القرآن أو السنة على نبوته
ولم يزكي نفسه ولا تخلط الأمور فلم يحدثك بأنه معبر وأن المعبر
يعلم بكل شيء لماذا الخلط هذا
ام اغضبك بأنه حاججك بالقرآن والسنة
وقال لك بأن العلماء بشر ويصيبون ويخطئون وهذه حقيقة
والغريب في أمرك أن غضبت لنفسك وبدأت تتحدث باسلوب
غير لائق مع من ناقشك
سأمنعك من الرد على الموضوع عقابا لك
طالما اك لاتحسن المناقشة باسلوب
السلام على من اتبع الهدى
كنت اخبرتك بردي ان تاتي بدليل من كتاب الله وسنه نبيه
لكنك اصررت على تشخص الموضوع وتنتقص مني
سبق ونبهت ان لا تدخل الامور الشخصيه بالموضوع ومثل ما قال الاخ الفاضل عوف
دخلت وكانك مفتش وكانك عالم وتدعي انك عبرت 1700 رؤيا على مدار 20 سنه
ولا نعرف ان كنت صادق او كاذب فهذا ادعائك
يكفي ان تنظر في المنتدى فتعرف كم عدد الرؤى التى فيه
فهي رد عليك وحجه وما انت الا رجل تحب الجدال العقيم وتظن بنفسك ماليس بغيرك
اذهب الى مكان اخر وقل ماشئت فهنالك مثلك كثير يحبون الجدال
ونحن لا نحب الجدال ولا اهله
اعوذ بالله ان اكون من الجاهلين
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.