السلام عليكم، و رحمة الله تعالى و بركاته
الفكر الشاذ عند روح الشيطان الخميني
____________
من فتاويه الشاذة التي تنفر منها الفطرة الانسانية ..حتى الحيوانات تنفر من الامر،
الدليل من كتابه
الخميني في صدد بيان عدم جواز وطء الزوجة قبل بلوغها تسع سنوات فقال " لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين دواما كان النكاح أو منقطعا ،
وأما سائر الاستمتاعات كالمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة "
(1) تحرير الوسيلة ج2 ص241
لو كان هذا الهالك مقيما في بلاد الغرب و افتى بجواز التمتع بالرضيعة بدون جماع لتمت متابعته قانونيا بتهم التحرش بالاطفال و البيدوفيليا و يسجن ل 10 سنوات على الاقل و يراقب من الشرطة مدى الحياة..
.الله و رسوله و المومنين وآل البيت الاطهار رضي الله عنهم إلى يوم الدين بريئون من فتاويه المريضة...
الاسلام القويم الرباني أباح التعدد كحل لاشباع الغريزة الانسانية و الزنديق يفتي بالتمتع بالرضع و الاطفال الصغار !! بسبب فتاويه الشاذة يوجد فقط في ايران حوالي مليون لقيط ايراني بسبب المتعة ! اصبح بلاد الفرس مثل دول الغرب : تقنين الدعارة و الالتفاف على الدين، الرافضي في ايران يتزوه بامرأة واحدة أم اولاده، و يسافر للتمتع قرب المزارات مع الارامل و المطلقات مقابل مهر و ووثيقة متعة لساعات او ايام او شهور و بعد الحمل، نظريا ينسب الولد له، لكنه بما انه مسافر او غير مقيم، تضطر المرآة للتخلص من الطفل بعد الولادة و يصبح لقيط في الشوارع...الدعارة بدل التعدد الحلال، الرافضي يفضل زوجة في البيت و زيجات كل اسبوع او شهر !!
___________
يقول الهالك الخميني
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط : طاهر"
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها.
4-"لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين،و أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة " !!!!!!!! .
5 -" لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت" .
6 - في المتعة :"يجوز التمتع في الزانية و يجوز أن يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان"
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291
7- يقول الخميني عن منزلة " التربة الحسينية " عندهم: والأصل التربة الحسينية – يعني لمواضع السجود – التي تخرق الحجب السبع على الأرضين السبعة على ما في الحديث " (49)
8- من مبطلات الصلاة وضع إحدى اليدين على الأخرى "مبطلات الصلاة وهى أمور أحدها: الحدث ثانيها: التكفير وهو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه غيرنا، ولا بأس به في حال التقية " (55) ، وتعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية فلا بأس به "(56) . وهذا يعني أنهم يعتبرون صلاتنا نحن أهل السنة - باطلة، لذلك فمن المستحيل أن يأتموا بأهل السنة إلا تقية، وللمنصف أن يتأمل قول الخميني الآنف "نحو " ما يصنعه غيرنا "
الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة " يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها " (57) .
__________
___________
قصة تمتع الخميني بالطفلة المسكينة وصراخها وبكاؤها كما رواها التائب حسين الموسوي
هذه القصة يرويها العالم الشيعي التائب حسين الموسوي في كتابه
"لله ثم للتاريخ " الذي آهتدى لمنج أهل السنة و الجماعة علي ذمته هو فما أنا إلا ناقل .... هذه القصة هي قصة تمتع الخميني بالطفلة البريئة المسكينة ...... لم يستطع التائب حسين الموسوي أن يتحمل هذه الفعلة ففطرته مازال بها عرق ينبض بالحق ... اقرؤا القصة كما رواها العالم الشيعي التائب حسين الموسوي في كتابه لله ثم للتاريخ : قال العالم الشيعي التائب حسين الموسوي ما يلي:
( لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ، ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً ، وقد اتفق مرة أن وُجِّهَتْ إليه دعوة من مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة ، فطلبني للسفر معه ، فسافرت معه ، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك ، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء ، وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم .
ولما انتهت مدة السفر رجعنا ، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر ، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية ، حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب ، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية .
فرح سيد صاحب بمجيئنا ، وكان وصولنا إليه عند الظهر ، فصنع لنا غداء فاخراً ، واتصل ببعض أقاربه فحضروا ، وازدحم منزله احتفاء بنا ، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة ، فوافق الإمام ، ثم لما كان العَشاء أتونا بالعَشاء ، وكان الحاضرون يُقَبِّلُونَ يد الإمام ، ويسألونه ، ويجيب عن أسألتهم ، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار ، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً ، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بها ، فوافق أبوها بفرح بالغ ، فبات الإمام الخميني والصبيةُ في حضنِه ، ونحن نسمع بكاءَها وصريخَها !!
المهم إنه أمضى تلك الليلة ، فلما أصبح الصباح ، وجلسنا لتناول الإفطار ، نظر إليَّ فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي ، إذ كيف يَتَمَتَّعُ بهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن ، فلمَ يفعل ؟!
فقال لي : سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة ؟
قلت له : سيد القول قولك ، والصواب فعلُك وأنت إمام مجتهد ، ولا يمكن لمثلى أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله ، ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك .
فقال : سيد حسين ، إن التمتع بها جائز ، . أما الجماع فإنها لا تقوى عليه .
وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة ، فقال :
( لا بأس بالتمتع بالرضيعة )
انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12 . )
__________
سبحان الله بسبب فتواه الشاذة،
يهدي الله مرافقه الامام الموسوي رحمه الله إلى منهج الحق...
اللهم ضاعف العذاب للخميني و اتباعه في القبر، اللهم افضحهم في الدنيا و الاخرة...
ملحوضة : رأيت فيديو وفاة الهالك الخميني فرعون الروافض ،حسب الفيديو بسبب التدافع للمس النعش سقط من فوق النعش و تعرت عورته سبحان الله فضحه الله قبل النزول في القبر !!
___________