موضوع حصري المهدى والفاروق.

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
يا اخي شكرا على حماستك ولكن كلها شطحات اعذرني

فاولا قال الرسول صلى الله عليه وسلم المهدي اشبه الناس بالرسول وكان عمر حيا ولم يتشابهو وطالما قال الرسول قولا فمن نحن لندلي بآرائنا؟!!
ثانيا من نحن لنتألى على الله ونقول المهدي سيعادي الفرس؟! هل امنت ان ان يصادقهم ويعادي العرب؟ فالمهدي سياتي لرفع هذه المسميات التي فرقتنا ( فارسي عربي امريكي هندي... الخ) نحن تراب وفقط تراب
عزيزي ابحث عن الحق الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم لا حق عمر ولا حق علي ولا اي حق اخر

ما هذا الخلط إذا كان المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم
لا يمكن أن نشبهه بعمر بن الخطاب أيضا ؟!!!

ثم من تألى على الله ؟!
المهدي سيقيم الحجة على أهل الأرض من شيعة و نصارى و يهود و بوذيين كلهم سواء و سيقضى على كل من شذ عن الإسلام منهم
 
ما هذا الخلط إذا كان المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم
لا يمكن أن نشبهه بعمر بن الخطاب أيضا ؟!!!

ثم من تألى على الله ؟!
المهدي سيقيم الحجة على أهل الأرض من شيعة و نصارى و يهود و بوذيين كلهم سواء و سيقضى على كل من شذ عن الإسلام منهم
كلامك نصف صحيح

اولا الرسول صلى الله عليه وسلم رسول ونبي لا يجوز ان نشبهه باحد
وهو معصوم ليس كباقي البشر ويتلقى الوحي
ولكن ان هو شبه شخص بانه اقرب الناس له بالاخلاق والخلق فهذا استثناء يقوم هو به عليه الصلاة والسلام وليس نحن
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخي هداك الله
أهل السنة و الجماعة هم النهر العظيم و المجرى الأصل الممتد من رسول الله صلى الله عليه و سلم إلى قيام الساعة
أما الفرق الأخرى ما هي إلا تفريعات حاول إبليس و جنوده إخراجها من الأصل على مر الزمن لكنها جميعا غارت و لم تفلح و ما هي إلا برك و مستنقعات

مساواتك للأصل بغيره ممن شذ عن الطريق هي الفتنة
و عدم معرفتك من هم الذين على صواب هي الفتنة

السنة تحب عمر و علي رضي الله عنهما
و الشيعة تحب علي و تبغض عمر
اختلافهما يعني أنهما في فتنة ؟!!
كيف هذا ما هذا الخلط
في كل زمان و مكان هناك حق و باطل
هل تريد أن تناقض الرسول صلى الله عليه و سلم في حديثه عن خروج الفرق

إنَّ بَني إسرائيلَ ، افترَقَتْ علَى إحدَى وَسبعينَ فِرقةً ، و إنَّ أُمَّتِي ستَفتَرِقُ علَى اثنتينِ و سَبعينَ فرقةً ، كلُّها في النَّارِ إلَّا واحِدةً ، و هيَ الجَماعَةُ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:صحيح الجامع الجزء أو الصفحة:2042 حكم المحدث:صحيح


ردودك في الأعلى تدل أنك غارق بالفتنة
لا بل تفتن غيرك من الناس بمحادثتهم كما تقول
هلا كففت فتنتك عن الناس حتى لا تزيد من فتنة الناس

شاهد و استنتج بماذا تميز أهل السلف من التابعين و الصحابة و على رأسهم محمد صلى الله عليه و سلم

نسأل الله الهداية لنا و لجميع المسلمين
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها و ما بطن
عزيزي راجع كلامك لا تتهم الناس بغير علم لحتى تقول اني افتن الناس

انت سمعت المقطع وعالم فيه ولكن هل سمعت باقي الناس؟
 
كلامك نصف صحيح

اولا الرسول صلى الله عليه وسلم رسول ونبي لا يجوز ان نشبهه باحد
وهو معصوم ليس كباقي البشر ويتلقى الوحي
ولكن ان هو شبه شخص بانه اقرب الناس له بالاخلاق والخلق فهذا استثناء يقوم هو به عليه الصلاة والسلام وليس نحن

يا أخي صاحب الموضوع لم يشبه أحدا بالرسول صلى الله عليه و سلم؟!!
صاحب الموضوع شبه المهدي بعمر
المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم أين المشكلة؟!!
يعني المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم و عمر في نفس الوقت أين المشكلة؟!!
 
عزيزي راجع كلامك لا تتهم الناس بغير علم لحتى تقول اني افتن الناس

انت سمعت المقطع وعالم فيه ولكن هل سمعت باقي الناس؟

أهل السنة و الجماعة يقولون بما يقول الله عز و جل و رسوله صلى الله عليه و سلم

ماذا يقول باقي الناس ؟
كلمني عن الشيعة الروافض
و الصوفية
ماذا يقولون؟
 
يا أخي صاحب الموضوع لم يشبه أحدا بالرسول صلى الله عليه و سلم؟!!
صاحب الموضوع شبه المهدي بعمر
المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم أين المشكلة؟!!
يعني المهدي يشبه الرسول صلى الله عليه و سلم و عمر أين المشكلة؟!!
المشكلة الاولى الحديث مكذوب
المشكلة الثانيه انو كلامه بانه اول الناس ستعادي المهدي هي الفرس وهذا ليس له دليل بل ادعاء للغيب ويجعل الناس تظن بانها على حق وبالتالي عدم مراجعة انفسهم كاننا قسمنا الجنه لنا وضمناها
هو قال رايه وانا قلت رايي اما موضوع التشبيه ان كان هو غاية الموضوع فهو علم غير نافع لنا فالدين ليس مسميات وتشبيهات
 
المشكلة الثانيه انو كلامه بانه اول الناس ستعادي المهدي هي الفرس
هذا لم يكن اعتراضك عليه بل اعتراضك كان عن أن المهدي سيقاتل الفرس بغض النظر عن ترتيب عدائهم
راجع
ثانيا من نحن لنتألى على الله ونقول المهدي سيعادي الفرس؟!

لكن بالنسبة لكلامه "أخونا صاحب الموضوع" أن الفرس أول من سيعادي المهدي
إن كان هذا رأيه يجب أن ينبه إلى اتباع كلامه بـ "الله أعلم"
 
أهل السنة و الجماعة يقولون بما يقول الله عز و جل و رسوله صلى الله عليه و سلم

ماذا يقول باقي الناس ؟
كلمني عن الشيعة الروافض
و الصوفية
ماذا يقولون؟
كل المذاهب السنيه والغير سنيه تقول قال الله وقال الرسول
وتقول هي على حق
والا لما كانت هذه المشكلة موجوده لقرون فكلا الناس بعقول وقلوب

ولكن عندما تحاور شخص محايد يريد الاسلام يستطيع الجميع اقناعه سواء الحنبلي او المالكي والصوفي والشيعي الجعفري والاثني عشري

ولهذا عندما يحتار اين الحق يضيع في المسميات
والشخص الملحد عندما يستمع للجميع يزداد بعدا

لهذا كان كلامي ان لا نظن اننا ضمنا الجنه فالله اعلم بما في القلوب وعلينا ان نقسم الجنه لنا والنار لاعدائنا لان اعدائنا يرون كما نرى ان الجنه لهم والنار لنا

والمهدي سياتي كما قلت للجميع للشيعي والبوذي والمسيحي والملحد ولنا نحن السنه ايضا فلا نخرج انفسنا من المعادله
اتمنى تكون وصلت الفكره
 
هذا لم يكن اعتراضك عليه بل اعتراضك كان عن أن المهدي سيقاتل الفرس بغض النظر عن ترتيب عدائهم
راجع


لكن بالنسبة لكلامه "أخونا صاحب الموضوع" أن الفرس أول من سيعادي المهدي
إن كان هذا رأيه يجب أن ينبه إلى اتباع كلامه بـ "الله أعلم"
انا كان اعتراضي ان اغلب الناس تظن لانها مسلمه سنيه فهي ضمنت الجنه ويرون الجميع على خطأ فلا يراجعوا انفسهم يحضروا الكتب ويقولو تعال لنهديك كما احضرتم الفيديو وشككتم بي بدون ان تعرفوني!
عزيزي الجميع يحتمل الخطأ وان كان العداء في الترتيب فانا رايي ان بنو جلدت المهدي اول من سيعاديه لهذا يبياع كارها

فلو اتى المهدي وقال لا تفعلو كذا وبالكتب فسر العلماء انه يجوز وهو قال لا يجوز فسيعاديه الجميع

لانه يظن انه هو الحق الخالص ولهذا لا نراجع انفسنا فلما نراجع انفسنا فنحن على حق ولهذا اصبحتم تشككون في سرائري وتسالون ماذا تقول الصوفيه وماذا تقول الشيعيه بدلا من ان تعو الكلام فلا احد يحب ان يشكك بنا ولكن نصبتم لانفسكم الحق في التشكيك
 
كل المذاهب السنيه والغير سنيه تقول قال الله وقال الرسول
وتقول هي على حق
والا لما كانت هذه المشكلة موجوده لقرون فكلا الناس بعقول وقلوب

ولكن عندما تحاور شخص محايد يريد الاسلام يستطيع الجميع اقناعه سواء الحنبلي او المالكي والصوفي والشيعي الجعفري والاثني عشري

ولهذا عندما يحتار اين الحق يضيع في المسميات
والشخص الملحد عندما يستمع للجميع يزداد بعدا

لهذا كان كلامي ان لا نظن اننا ضمنا الجنه فالله اعلم بما في القلوب وعلينا ان نقسم الجنه لنا والنار لاعدائنا لان اعدائنا يرون كما نرى ان الجنه لهم والنار لنا

والمهدي سياتي كما قلت للجميع للشيعي والبوذي والمسيحي والملحد ولنا نحن السنه ايضا فلا نخرج انفسنا من المعادله
اتمنى تكون وصلت الفكره

فكرتك الخاطئة وصلت

أولا
كل المذاهب السنيه والغير سنيه تقول قال الله وقال الرسول
غير صحيح

بالنسبة للشيعة : هل قال الرسول صلى الله عليه و سلم بسب عائشة رضي الله عنها
و إن لم يقل فمن أين أتوا بذلك ؟

بلنسبة للصوفية : هل قال الله عز و جل لهم ادعوني و ادعوا أوليائي الصالحين
أم قال جل في علاه
إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا (48) سورة النساء
حتى الشيعة يقومون بنفس الفعل

لكن أود أن تسأل نفسك هل في أهل السنة من السلف من يفعل ذلك ؟

إذا كان الجواب لا كيف تساوي بينهم و بين الفرق الضالة!!!