الرسول عليه الصلاة و السلام و إبليس.

  • انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد
نرجو اعــــــــــــــــــــــــــــــــادة النظر في
العبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
 
نرجو اعــــــــــــــــــــــــــــــــادة النظر في
العبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اخي الكريم
المسالة ليست النظر والتراجع في التعبير
اذا لم يروق لك التعبير فهذا شانك
فالشيخ يعبر بما يفتح عليه الله به
وماهو التعبير الذي تريده ان يعبره الشيخ ؟
 
لست الوحيد الذي لم يرق لي
فالجميع لدينا عقول نميز بها
بين التعبير السليم و الغير سليم
التعبير ممنوع
اعطاء الراي كذلك
طلب ايعادة النظر ممنوع كذلك
لهذه الدرجة ليس لنا وجود عندكم
فلمن فتحتم هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
  • إعجاب
التفاعلات: صالح الشعيبي
لست الوحيد الذي لم يرق لي
فالجميع لدينا عقول نميز بها
بين التعبير السليم و الغير سليم
التعبير ممنوع
اعطاء الراي كذلك
طلب ايعادة النظر ممنوع كذلك
لهذه الدرجة ليس لنا وجود عندكم
فلمن فتحتم هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل كان يستفسر عن تعبير الشيخ
لكن انت عارضت التعبير وتريد ان يوافق التعبير هواك
ابحث عن معبر اخر ان لم يرق لك
فالشيخ لم يعبر على هواه حتى يراجع التعبير
 
نرجو اعــــــــــــــــــــــــــــــــادة النظر في
العبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي في الله
حينما تريد مايريده الله.. يريد الله ماتريده
ماذا تقول اذا ما قلت لك ان تعابير الشيخ عجيبة..
ربنا يشهد اني لا اعرفه معرفة خاصة لكن ربي يشرح صدري لما يلهمه من حكمة في التعبير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اي رؤيا يفسرها الشيخ علاقة فارقة انها على ظاهرها لا يعني انها على ظاهرها تماما اي بالمعنى الظاهري ولكن بمعناها ظاهر اي ان الرسول عليه السلام هنا يرمز عادة للمهدي تجد رؤى كثيرة فيها رمز القمر يرمز ترمز للمهدي ايضا وابليس هنا نعلم انه هو والدجال اكبر رأسين للفتنه فبظهور المهدي سيسعى جاهدا لانهاء الفتن بعهده يأمر ابليس ان يغلق ابواب الفتن اي يهزم ابليس وجنده هذا معناه والله اعلم والامر هنا تعني ان القوة اصبحت بيد المسلمين وقائدهم المهدي عكس الوضع الان والله المستعان
الشيخ عبر رؤيا سابقة ذكر بها بأن المهدي يدعو الله سبحانه وتعالى بأن يزيل الكرب الواقع على الأمةوهذا مايقصده الشيخ علامة بأن المهدى يشاهد ما يحصل لأمه محمد صلى الله عليه وسلم فهو يدعو الله أن يرفع الكرب ويخزي الشيطان ، والله أعلم .
 
صدق الشيخ الرؤيا على ظاهرها
منذو بعثته صلى الله عليه وسلم
وهو يأمر بغلق ابواب الفتن
ولاشك ان المعاصي هي اعظم الموبقات
اذا الرسول يأمر شياطين الجن والانس
بغلق كل باب فتنة!
 
لست الوحيد الذي لم يرق لي
فالجميع لدينا عقول نميز بها
بين التعبير السليم و الغير سليم
التعبير ممنوع
اعطاء الراي كذلك
طلب ايعادة النظر ممنوع كذلك
لهذه الدرجة ليس لنا وجود عندكم
فلمن فتحتم هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد فتحنا المنتدى حتى نعبر الرؤى وحتى نقفل باب التلاعب بالرؤى
وحتى نرد على امثالك ممن لا يعجبهم التعبير بل يعجبهم التلاعب بالنبوة
لو كان عندك ادنى ذره من القراءه لكن فهمت معنى الرؤيا بسبب تعابير سابقه كنا عبرناها
لو كنت تقرا وتبحث لفهمت ان المهدي سيكون عهده عهد خير وبركه وعدل
فكيف يكون في عدل وابليس شغال ياز الناس
انظر كيف رد عليك من يقرا لانه فهم معنى ردي
اقرا ثم تكلم واسال
 

مواضيع ممائلة