• انت....زائر..... هل ذكرت الله اليوم...... هل صليت على نبي الله اليوم ابدا الان وسجل ما يسرك ان تلقى الله به
  • سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم واستغفر الله
  • اللهم ان ظلمت من ضعفي فانصرني بقوتك
  • اللهم إني أسألُك من فضلِك و رحمتِك ؛ فإنَّه لا يملُكها إلا أنت
  • أحب ما تعبدني به عبدي النصح لي وفي رواية لكل مسلم رواه أحمد عن أبي أمامة الباهلي والحكيم وأبو نعيم
  • {اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} (255) سورة البقرة
  • أربع خصال واحدة فيما بيني وبينك وواحدة فيما بينك وبين عبادي وواحدة لي وواحدة لك فأما التي لي فتعبدني لا تشرك بي شيئا وأما التي لك فما عملت من خير جزيتك به وأما التي بيني وبينك فمنك الدعاء وعلي الإجابة وأما التي بينك وبين عبادي ترضى لهم ما ترضى لنفسك رواه أبو نعيم عن أنس
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الحديث بتمعن.......................... إﻧﻤﺎ أﺗﻘﺒﻞ اﻟﺼﻼة ﻣﻤﻦ ﺗﻮاﺿﻊ ﺑﮭﺎ ﻟﻌﻈﻤﺘﻲ وﻟﻢ ﯾﺴﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻘﻲ وﻟﻢ ﯾﺒﺖ ﻣﺼﺮا ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺼﯿﺘﻲ وﻗﻄﻊ ﻧﮭﺎره ﻓﻲ ذﻛﺮي ورﺣ ﻢ اﻟﻤﺴﻜﯿﻦ واﺑﻦ اﻟﺴﺒﯿﻞ واﻷرﻣﻠﺔ ورﺣﻢ اﻟﻤﺼﺎب ذﻟﻚ ﻧﻮره ﻛﻨﻮر اﻟﺸﻤﺲ أﻛﻠﺆه ﺑﻌﺰﺗﻲ وأﺳﺘﺤﻔﻈﮫ ﺑﻤﻼﺋﻜﺘﻲ أﺟﻌﻞ ﻟﮫ ﻓﻲ اﻟﻈﻠﻤﺔ ﻧﻮرا وﻓﻲ اﻟﺠﮭﺎﻟﺔ ﺣﻠﻤﺎ وﻣﺜﻠﮫ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻲ ﻛﻤﺜﻞ اﻟﻔﺮدوس ﻓﻲ اﻟﺠﻨﺔ رواه اﻟﺒﺰار ﻋﻦ اﺑﻦ ﻋﺒﺎس
  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ (4)
  • سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ [فصلت : 53]
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق، و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار و من شر كل طارق، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان". رواه أحمد.
  • وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) سورة المؤمنون
  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويعطي المال صحاحاً، وتخرج الماشية وتعظم الأمة، يعيش سبعاً أوثمانيا، -يعني حججاً-. رواه الحاكم
  • عن أم سلمة رضي الله عنها، قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة. رواه أبو داود وابن ماجه
  • في رواية لأبي داود: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملؤها عدلا كما ملئت جورا .
  • قال ﷺ : " اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالمَ الغيب والشهادة، ربَّ كلِّ شيء ومليكَه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفْسي، وشرِّ الشيطان، وشِرْكَْه ، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجرّه إلى مسلم "
  • من شغله قراءة القرآن عن دعائي ومسألتي أعطيته ثواب الشاكرين رواه ابن حذيفة عن شاهين عن أبي سعيد الخدري
  • وعزتي وجلالي ورحمتي لا أدع في النار أحدا قال لا إله إلا الله رواه تمام عن أنس بن مالك
  • اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلة حيلتي ، وهواني على الناس ، أرحم الراحمين ، أنت أرحم الراحمين ، إلى من تكلني ، إلى عدو يتجهمني ، أو إلى قريب ملكته أمري ، إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي ، غير أن عافيتك أوسع لي ، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ، أن تنزل بي غضبك ، أو تحل علي سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك ) رواه الطبراني
  • اللهم اني مغلوب فانتصر
  • وانذر عشيرتك الأقربين ----------- اللهم فاشهد انني بلغت وحذرت
  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا الدعاء ... اللهم انك اقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك باذن الضر اللهم اعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه شرار خلقك بحق قولك وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ
  • اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني ***** لا اله الا الله******
  • إلهي عبد من عبادك ، غريب في بلادك ، لو علمت أن عذابي يزيد في ملكك ، وعفوك عني ينقص من ملكك لما سألتك المغفرة ، وليس لي ملجأ ولا رجاء إلا أنت ، وقد سمعت فيما أنزلت أنك قلت : إني أنا الغفور الرحيم ، فلا تخيب رجائي.
  • يا ........ زائر .........................هلا تقرا القران.......................... ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد.................. ............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد .............................. ﷽ قل هو ﷲ أحد۝ﷲ الصمد۝لم يلد ولم يولد۝ولم يكن له كفوا أحد

راجي رحمة ربه

عضو موقوف
محظور
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
524
مستوى التفاعل
837
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عظيمـــة هـــــــــذه العبــــارة

عنــدمآ قآلهــآ عمر بن الخطآب رضـــى الله عنه :

" لو نـــزلت صآعقـــة من السمــــآء مآ أصـــآبت مستغفـــر "

وكــان علــى رضي اللــه عنه يقول:

" العجــب ممن يهلك ومعه النجــاة، قيل: وما هي؟ : قال: الاستغفــار "
 

راجي رحمة ربه

عضو موقوف
محظور
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
524
مستوى التفاعل
837
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فبايعه وحضر معه غزوة من الغزوات، فلما انتصر المسلمون قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يقسم الغنائم بينهم، فيضرب له بسهم فقال: " والله يا رسول الله! ما بايعتك على هذا، لا على الدرهم ولا على الدينار، قال: فعلى ماذا بايعت؟ قال: بايعتك على أن أغزو في سبيل الله فأضرب ها هنا، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: اصدق الله يصدقك "

فلما شارك ذلك الرجل مع النبي صلى الله عليه وسلم في القتال وجدوه ملقى أمامهم قتيلاً ينظرون إلى عنقه فرأوه قد ضرب في المكان الذي أشار إليه، فصدق الله حين قال: " ما بايعتك إلا على أن أضرب هاهنا" ، وضرب في المكان الذي أراده رضي الله عنه وأرضاه، فصدقه الله.
 

راجي رحمة ربه

عضو موقوف
محظور
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
524
مستوى التفاعل
837
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قيل إن اﻹمام أحمد بن حنبل خرج إلى حاتم اﻷصم رحمهما الله،ورحب به وقال له : كيف التخلص من الناس ؟ قال :" أن تعطيهم مالك،ولا تأخذ من مالهم،وتقضي حقوقهم،ولا تستقض أحدا حقك،وتحتمل مكروههم،ولا تكرههم على شيء ... وليتك تسلم " .
 
  • إعجاب
التفاعلات: غداً نلقى الاحبة

الحرف الناطق

عضويات خاصه
عضويات خاصه
عضو
إنضم
3 يوليو 2013
المشاركات
231
مستوى التفاعل
291
النقاط
72
اللي اتمنى معرفته
كيف تسري العين لتصيب المعيون
وكيف يدخل الانسان المعيون
الجن بسبب هذه العين
؟؟؟؟
العينين يا اخت ملحمة هي منظار الروح لدى بني البشر وهما همزة الوصل بين عالم الروح الخفي وعالم البشر المادي الملموس
يعني هنا العملية تتم بين الارواح ، الشخص العائن يركز بالنظر في المعيون ، فتقوم روح العائن باختراق جسد المعيون عن طريق طاقة خارجة من العينين فتتلف جزء او جهة معينة من الجسد (يعني سبب الحسد و العين ان كان صحة ، عافية ، مال ...) من خلال اصابة روح المعيون في ذاك المكان
مثال : اصابة يد او رجل شخص ما عن طريق العين معناها ان روحه في ذلك المكان من الجسد قد اصيبت و عند اشتداد الاصابة يتحول المرض من الروح ليظهر على الجسد
و ان كانت اصابة عادية او خفيفة يبقى التلف في الروح ولا يتعدى للجسد فتكون الاعراض الام متقطعة ، اعياء شديد ، كآبة .....
اما مسألة الجن و دخوله عن طريق العين ، فأغلب الحالات يدخل الشيطان عن طريق العين وليس في جميعها
العملية سهلة ، روح العائن تفتح ثغرة في جسد المعيون لتدخل الطاقة الحاسدة و تصيب روحه كما سبق و فصلنا ، وفي نفس تلك اللحظة يصادف مرور جن او شيطان في المكان فيغتنم الفرصة و يدخل في جسد المعيون عن طريق تلك الثغرة التي فتحت و يدخل مع طاقة العين المرسلة لانه يبحث عن مسكن و طعام و شراب و راحة ولا تتوفر هذه الاساسيات الا في اجساد بني البشر
و اغلب من يدخل مع العين ان لم يكن الجميع هم المردة الطيارون لانهم الاسرع في التنقل و اغتنام فرصة الاصابة بالعين ، لذلك تكون العين غالبا اخطر من السحر و المس العاشق لأن خادمها و الموكل بها اشد تجبرا و قوة من خدام السحر و الجن العاشق العادي
كل كفر و كل مصيبة و كل طريق نحو ابليس عليه اللعنة اساسها الحسد وهو مرض مكتبس من افعال البشر و نواياهم وليس ابتلاء
هناك العين التلقائية ، هذه لا تثريب عليها لانها قد تخرج من اي شخص لكن هناك اشخاص معروفون او مشهورون بعينهم اللاذعة هؤلاء ممن قال فيهم الله (في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا) لان الحسد قد سود قلوبهم و وجوههم ولا يملكون اي عذر بل ذاك ما كسبت قلوبهم
و الله اعلم
 
  • إعجاب
التفاعلات: أحمد المصرى
إنضم
6 يوليو 2014
المشاركات
5
مستوى التفاعل
4
النقاط
5
العينين يا اخت ملحمة هي منظار الروح لدى بني البشر وهما همزة الوصل بين عالم الروح الخفي وعالم البشر المادي الملموس
يعني هنا العملية تتم بين الارواح ، الشخص العائن يركز بالنظر في المعيون ، فتقوم روح العائن باختراق جسد المعيون عن طريق طاقة خارجة من العينين فتتلف جزء او جهة معينة من الجسد (يعني سبب الحسد و العين ان كان صحة ، عافية ، مال ...) من خلال اصابة روح المعيون في ذاك المكان
مثال : اصابة يد او رجل شخص ما عن طريق العين معناها ان روحه في ذلك المكان من الجسد قد اصيبت و عند اشتداد الاصابة يتحول المرض من الروح ليظهر على الجسد
و ان كانت اصابة عادية او خفيفة يبقى التلف في الروح ولا يتعدى للجسد فتكون الاعراض الام متقطعة ، اعياء شديد ، كآبة .....
اما مسألة الجن و دخوله عن طريق العين ، فأغلب الحالات يدخل الشيطان عن طريق العين وليس في جميعها
العملية سهلة ، روح العائن تفتح ثغرة في جسد المعيون لتدخل الطاقة الحاسدة و تصيب روحه كما سبق و فصلنا ، وفي نفس تلك اللحظة يصادف مرور جن او شيطان في المكان فيغتنم الفرصة و يدخل في جسد المعيون عن طريق تلك الثغرة التي فتحت و يدخل مع طاقة العين المرسلة لانه يبحث عن مسكن و طعام و شراب و راحة ولا تتوفر هذه الاساسيات الا في اجساد بني البشر
و اغلب من يدخل مع العين ان لم يكن الجميع هم المردة الطيارون لانهم الاسرع في التنقل و اغتنام فرصة الاصابة بالعين ، لذلك تكون العين غالبا اخطر من السحر و المس العاشق لأن خادمها و الموكل بها اشد تجبرا و قوة من خدام السحر و الجن العاشق العادي
كل كفر و كل مصيبة و كل طريق نحو ابليس عليه اللعنة اساسها الحسد وهو مرض مكتبس من افعال البشر و نواياهم وليس ابتلاء
هناك العين التلقائية ، هذه لا تثريب عليها لانها قد تخرج من اي شخص لكن هناك اشخاص معروفون او مشهورون بعينهم اللاذعة هؤلاء ممن قال فيهم الله (في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا) لان الحسد قد سود قلوبهم و وجوههم ولا يملكون اي عذر بل ذاك ما كسبت قلوبهم
و الله اعلم
هل هذا يعنى ان الارواح تؤثر فى بعضها باذن الله وهل يمكن ان يكون هذا التاثير بالايجاب عند تقديم الخير لاحدهم كما هو بالسلب فى حالة الحسد
 
إنضم
20 يناير 2014
المشاركات
130
مستوى التفاعل
262
النقاط
72
السلام عليكم ورحمة الله
و بماذا كان يقول الإمام الجليل بن حنبل ، لو رأى أهل هذا الزمان !!
تعبت القلوب في وصفهم
الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه
ولكنها الحقيقة أن أخلاق أهل هذا الزمان صعبة كتيييييييييييييييييير
 
  • إعجاب
التفاعلات: راجي رحمة ربه

راجي رحمة ربه

عضو موقوف
محظور
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
524
مستوى التفاعل
837
النقاط
102
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن أبي موسى الأشعرى رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

" إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته "

قال : ثم قرأ :

" وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ "

متفق عليه
 

علامه فارقه

معبر المنتدى
طاقم الإدارة
الاشراف
إنضم
22 يونيو 2013
المشاركات
45,974
مستوى التفاعل
211,498
النقاط
122
الإقامة
بلاد الاسلام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
احسن الله اليكم وكل عام وانتم بخير هاهو رمضان يغادرنا نسال الله ان يكتب لنا اجره الشهر ويكتبنا من عتقاء ناره
اللهم امين وجميع امه محمد
اخي الفاضل فضلا لا امر لاحظت انك تنزل الكثير من المواضيع ففضلا ارفق واترك لغيرك مساحه ولا تنسى اهم شيئ ان تترك فرصه للاعضاء ان يتفاعلوا معك ويقراو مواضيعك ويردو عليها
كما ارجوا منك المواضيع التى تتعلق بالدين لها منتدى خاص
هنا القسم العام للمواضيع العامه
 

راجي رحمة ربه

عضو موقوف
محظور
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
524
مستوى التفاعل
837
النقاط
102
أخي الكريم،إذا إشتد الحبل يوشك أن يتقطع،وهذا حالي إذ تتابعت مشاركاتي إيذانا بإنقطاعها،ويعلم الله أني قد أنست بمنتداكم الطيب هذا نظرا لدماثة خلق القائمين عليه وأعضائه بارك الله فيكم جميعا وحفظكم،علما بأن هذه المرة اﻷولى التي أشارك فيها في منتدى ما،وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم وأثابكم على جهودكم الطيبة ونفعكم يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ... وعليكم سلام الله